في الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترقمليار جنيه تكلفة إحلال وتجديد وتطوير مستشفيات ومراكز صحية بقنا"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صور

"صندوق العشوائيات": تطوير محيط مثلث ماسبيرو خلال 30 شهرًا

-  
""صندوق العشوائيات": تطوير محيط مثلث ماسبيرو خلال 30 شهرًا"

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إن الشركات تعمل منذ عام 2018، في تطوير محيط مثلث تطوير ماسبيرو، موضحًا أن القائمين على المشروع يبدأون في 2019 العمل لبنائه مرة أخرى حتى تعود 1000 أسرة إلى منازلهم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " القاهرة اليوم"، المذاع عبر شاشة " اليوم"، من تقديم كلا من جمال عنايت، وبثينة توكل، أن "الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق والعقارات القديمة في محيط مثلث ماسبيرو".

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق العشوائيات"إحنا خلفنا وعدنا واشتغلنا في 2018 بدل 2019 وبدأ الحفر يشتغل"، موضحا أنه وخلال 30 شهرا أو أقل سيتم تسليم المساكن للأهالي الذين تم إعطائهم قيمة إيجارية لثلاثة سنوات للسكن خارج المثلث حتى العودة مرة أخرى.

وتابع "صديق" أنه وبعد انتهاء المشروع سيتم توفير عقارات سكنية لهم تطل على الشارع الرئيسي، كما هي عند هدمها وبناءها من جديد، موضحا: "سنرتقي بالناس، وهدفنا تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن وتقديم النصيحة له".

وأوضح صدّيق أنه سيتم تطوير محيط مثلث ماسبيرو خلال 30 شهرًا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة