الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

كل ما تريد معرفته عن عودة مرسيدس لمصر فى 10 معلومات

-  

أصبحت قضية عودة شركة مرسيدس إلى مصر حديث الساعة على مدار أكثر من يومين، وفى هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" أهم المعلومات عن قصة خروج مرسيدس من مصر وعودتها مرة أخرى.

-اتخذت مرسيدس قرار خروجها من مصر فى أبريل 2015.

-نقص العملة فى هذا التوقيت كان عامل رئيسى لقرار الشركة العملاقة.

-اصلاحات مصر الاقتصادية واللقاءات المتبادلة مع قيادات الشركة وتحقيق فائض من العملة أهم أسباب عودة الشركة.

-مدير مرسيدس بمصر يرى أن الحكومة المصرية تهتم بصناعة السيارات وتشجع الشركات العالمية.

-الشركة تسعى لضخ مزيد من الاستثمارات بقطاع السيارات بالسوق المصرى فى الفترة القادمة.

-وزارة الصناعة تقرر تشكيل فريق عمل فنى لمتابعة تنفيذ مشروع مرسيدس فى مصر.

-الحكومة تسعى لتعميق الإنتاج المحلى وزيادة القيمة المضافة لجذب شركات أخرى على غرار مرسيدس.

-"مرسيدس" تعتزم إنشاء مصنع جديد لتجميع السيارات في مصر وفق بيان أعلنت دايملر الألمانية، الشركة الأم لشركة مرسيدس- بنز للسيارات الفارهة.

-المصنع الجديد سيكون للتجميع ومع شريك محلى.

-تطبيق صفر الجمارك على استيراد السيارات من أوروبا لم يمنع مرسيدس من العودة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة