سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتين

المصري لـ«بيراميدز»: «اللي عايز إسلام عيسى يدفع 180 مليون جنيه»

   -  
اشترط سمير حلبية، رئيس النادي المصري، سداد 10 ملايين دولار-ما يعادل 180 مليون جنيه-، للتفريط في خدمات إسلام عيسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم وانتقاله إلى نادي بيراميدز.

وكشف حلبية عن تطورات جديدة، بطلب نادي بيراميدز، ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدا وصول وفد من نادي بيراميدز لبورسعيد، للتفاوض حول ضم إسلام عيسى.

وقال رئيس المصري: "اللي يدفع 10 ملايين دولار، هوديله إسلام عيسى لحد عنده".

ويستعد المصري لمواجهة المقاولون العرب بإستاد الجيش بالسويس، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس والعشرين من يناير الجاري بالدوري الممتاز.
وضم المصري لصفوفه كلا من سعيد سيمبوري وحسين رجب ومصطفى طيارة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة