سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتين

أريانا جراندي تسرق فكرة كليب أغنيتها «7 Rings» من نانسي عجرم

-  
انتشرت بعض الأخبار مؤخرًا أن النجمة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندي استوحت فكرة فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "7 Rings" من فيديو كليب النجمة اللبنانية الحسناء نانسي عجرم الذي يحمل اسم "ومعاك".

حيث ظهرت "أريانا" البالغة من العمر 25 عامًا في كثير من المشاهد التي تشبه كليب نانسي عجرم، بالإضافة أن أجواء الكليب وألوانه وزوايا تصويره تشبه كليب "ومعاك" الذي صدر عام 2018.

ومن المعروف أن "أريانا" أطلقت كليب أغنيتها "7 Rings" منذ ساعات قليلة، وقد انتشر الفيديو بسرعة كبيرة، وحقق نسبة مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإن الكليب مستوحى من المرحلة التي مرت بها "جراندي" بعد انفصالها عن حبيبها السابق بيت ديفيدسون، حيث أقامت حفلا برفقة 6 من صديقاتها، واشترت لها ولهن 7 خواتم خطوبة، لتؤكد أنها لا تنتظر رجلًا في حياتها.

وفكرة الفيديو كانت قريبة لهذا الحفل، الذي غلبت فيه ألوان الفوشيا والزهري بالديكور والملابس والإضاءة، كما استعانت "أريانا" بصديقاتها الـ6 ليظهرن برفقتها في الكليب. أريانا جراندي تسرق فكرة كليب أغنيتها «7 Rings» من نانسي عجرم أريانا جراندي تسرق فكرة كليب أغنيتها «7 Rings» من نانسي عجرم
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة