الجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحةالديمقراطية لا تكفىبينوش تمنح «الدب» للفيلم الإسرائيلى.. و«الجمهور» يتوج السودانى!!فى انتظار عودة سيد البلدالمعارضة أعظم اختراع للديمقراطية.. الدورى المصرىبالصور.. استقبال حافل لـ إيمان البحر درويش في ميلانوأنغام تطرح ألبومها المنتظر بالتزامن مع حفلها بـ هلا فبراير الكويتوزيرة الثقافة تفتتح معرضا للكتاب بقصر ثقافة العقاد بأسوانوزاراة الرياضة تنظم مهرجانا للقفز بالمظلات فوق سفح الأهراماتالشناوي: لم نشعر بوجود حكم مباراة الزمالك وإنبيشاهد.. أحمد حسن كوكا يسجل في اكتساح أولمبياكوس لآيك في الدوري اليونانيشاهد.. بايرن ميونيخ يقارن بين محمد صلاح وليفاندوفسكي قبل موقعة دوري أبطال أوروباعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونخ للأمنبالفيديو - فياريال يكتسح إشبيلية ويحقق فوزه الأول منذ 10 مبارياتلجنة شؤون اللاعبين لـ في الجول: الزمالك لم يُخالف اللائحة ضد إنبي.. موقفه قانوني 100%

لاعب ليجانيس: تبًا لقد نالوا منا.. أخطاء حكام الفيديو تجعلنا أكثر غضبا

   -  
لويس سواريز - برشلونة - ليجانيس - الدوري الإسباني
انتقد خوسيه ريسيو لاعب ليجانيس قرارات طاقم التحكيم في مباراة فريقه أمام برشلونة، وشدد أن هدف أصحاب الأرض الثاني لم يكن شرعيا.

برشلونة خرج فائزا بصعوبة على ضيفه ليجانيس 3-1 في الجولة 20 من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

وانفجر ريسيو بعد المباراة بسبب هدف سواريز الذي أعطى التقدم لبرشلونة: "أرى أنها كانت مخالفة، وزملائي في الفريق أخبروني بذلك أيضا. تبا، الأمر أكثر قسوة عندما ترتكب تقنية الفيديو والأخطاء. في الماضي كانت الأمور أصعب، ولكن الآن 4 أشخاص يقضون 5 دقائق في مشاهدة اللعبة...".

مضيفا: "لا يهمني إن لمس لويس الكرة أم لم يفعل، إنها لعبة خطرة، لقد التحم مع حارس المرمى. كما أن هناك لقطة أخرى قام فيها سيرجي روبيرتو بارتكاب مخالفة وكان آخر لاعب، ومع ذلك تحصّل على بطاقة صفراء فقط".

وواصل: "لقد تم النيل منا، من الصعب أن نلعب بهذه الصورة. اعتقدت أن استخدام تقنية الفيديو سيكون أفضل، ولكنها تجعنا أكثر غضبا".

وكشف ريسيو عن كواليس حديثه مع دي بورجوس بينجوتشيا حكم المباراة: "الحكم قال لي أنهم أخبروه من غرفة الفيديو أنها التحام خفيف، يشاهدون اللقطة لـ 5 دقائق ولا يستطيعون اتخاذ القرار الصحيح، لقد ارتكبوا عدة أخطاء التي تجعلني أكثر غضبا مع وجود تقنية الفيديو".

واختتم معترفا بدور ليونيل ميسي بعد دخوله بديلا: "ميسي هو من قلب المباراة، تسبب في الهدف الثاني وسجل الهدف الثالث".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة