الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

خالد الجندي ينتقد فيلم "الضيف": لم يعجبني.. كله تلاعب وأخطاء

-  
"خالد الجندي ينتقد فيلم "الضيف": لم يعجبني.. كله تلاعب وأخطاء"

انتقد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، صناع فيلم الضيف، بسبب التلاعب واستفزاز المسلمين بآيات قرانية كما أنه مليء بالأخطاء الجسيمة، مؤكدًا أن كل الآيات القرآنية التي قرأت بشكل خطأ في الفيلم.

وأضاف "الجندي"، خلال حواره في برنامج " القاهرة اليوم"، على قناة "اليوم"، مع الإعلامي جمال عنايت، أن الازدواجية التي حدثت في مشهد المصحف والمسدس كانت رسالة خاطئة غير مقبولة، لأنه من العيب أن يتم وضع المسدس خلف كلام الله عز وجل. وتابع: "فيلم الضيف  لم يعجبني وشكر الله سعيكم".

وحرص الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على حضور فيلم "الضيف"، برفقة الشيخ رمضان عبد المعز والشيخ رمضان عبد الرازق، والشيخ رمضان عفيفى، والشيخ أشرف الفيل،  بإحدى السينمات لمشاهدة أحداث فيلم الضيف والذي يدور حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد.

"الضيف" من تأليف إبراهيم عيسى، بطولة خالد الصاوي، شيرين رضا، جميلة عوض، ويشارك النجمان ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيفي شرف بأحداث العمل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة