وزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحد

اليمن: مقتل 7 من الحوثيين بينهم قيادات في قصف مدفعي غرب صعدة

   -  
أرشيفية

عدن - (أ ش أ)

قُتل وأصيب عدد من عناصر مليشيا الحوثي بينهم قيادات في قصف مدفعي شنته قوات الجيش اليمني، على مواقع في جبهة "الشامية" شمال غرب محافظة صعدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري يمني قوله إن الجيش استهدف بقصف مدفعي غرفة عمليات للمليشيا في محيط "جبل آل قراد" الاستراتيجي أثناء اجتماع كان يضم عددا من قياداتها الميدانية.

وأضاف المصدر أن القصف، الذي تم بعد عملية رصد دقيقة، أسفر عن مقتل 7 من المليشيا بينهم قيادات، وإصابة آخرين وتدمير عدد من الآليات التابعة لها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة