الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

وزير الرياضة: اتجاه لتقديم موعد إقامة بطولة أمم أفريقيا

   -  
وزير الرياضة: حجز تذاكر مباريات أمم أفريقيا 2019 «أون لاين»قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مصر طلبت تقديم موعد افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أنه قد يتم تقديم موعد افتتاح البطولة أكثر من يوم.

وأوضح خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن اللجنة المنظمة هي المسئولة عن تحديد موعد إيقاف الدوري واستئنافه، مشيرًا إلى أن البطولة المحلية ستتوقف خلال شهر تنظيم بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أنه ليس من مؤيدي إيقاف الدوري أو إلغائه، لأن هذا القرار خارج إطار المنظومة الاحترافية.

وأشار إلى أن هناك 150 مركز تدريب على مستوى الجمهورية في مختلف الأبعاد لاكتشاف العناصر الموهوبة وصناعة الأبطال، مشيرًا إلى أن الوزارة أرسلت 500 ألف جنيه لكل اتحاد استعدادا للبطولات المقبلة.

ولفت إلى أن اللائحة تنظم مكافاَت الأبطال حال حصولهم على ميداليات.

يذكر أن وزير الرياضة أكد أن الفنادق جاهزة لاستقبال الجماهير خلال بطولة الأمم الأفريقية 2019، لافتًا إلى أن حجز تذاكر المباريات سيكون "أون لاين" واللجان الفرعية مسئولة عن التذاكر وطرق الحصول عليها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة