ترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدراليةعمرو أديب يكشف تفاصيل اختراق صفحة "فيس بوك " ابنة الشهيد هشام بركات«البرج» يفتتح الدورة 12 لملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركةقوات سوريا الديمقراطية: تركيا سمحت لداعش بالمرور للعراق و الشام عبر أراضيهامنال العبسي تدشن حملة "مع مصر" لتأييد التعديلات الدستوريةعلامات تكشف احتباس الماء فى جسمك.. إعرف أسبابها وازاى تعالجهاصورة جديدة لمصطفى خاطر في كواليس "طلقة حظ"أحمد شاكر: "شرف ليا أكون أصغر مدير للمسرح القومي"أحمد شاكر: "خشبة المسرح القومي تساوي كتير ولازم الفنانين تساعده"غادة عبد الرازق: هذه حقيقة امتلاكي جزيرة باليونان وسأعتزل بعد عملي مع هذين النجمينبالفيديو| تامر حسني يبدأ حفله بـ"عيش بشوقك" في السعوديةبالصور والفيديو| عمرو دياب يتألق في حفل جامعة مصر بأغنيات "الليلة" و"دا لو اتساب" و"هدد"القبض على تشكيل عصابي تخصص في ترويج المواد المخدرة بجمصةعبادي الجوهر يطرب جمهور حفل فبراير الكويت10 أسماء تنضم لتقديم حفل جوائز الأوسكارصدى البلد ينشر تفاصيل خطاب الأهلي المنتظر لاتحاد الكرةوليد صلاح الدين: 6 مفاجآت حدثت في الدوري حتى الآن.. فيديو

درويش: كل المصريين سيلعبون كرة القدم في ملاعب استاد القاهرة .. فيديو

   -  

أكد اللواء علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، أن الرئيس السيسي أصدر قرارًا بتحويل الهيئة من خدمية عامة إلى اقتصادية، مشيرًا إلى توفير كل الخدمات والتمويل حتى يتمكن المصريون باختلاف فئاتهم من ممارسة كرة القدم على ملاعب الهيئة.

وأضاف "درويش" خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه سيُجرى إنشاء "بارك سيارات متعدد الطوابق"، وسيتم استغلال المساحات الشاغرة، غير المُستغلة.

وأشار "درويش"، إلى أن شركة عالمية تعمل على تصميم أرضية ستاد القاهرة، كما صُممت النجيلة طبقا لما هو موجود فى الملاعب العالمية، لافتا إلى أنه جرى إنشاء مواسير صرف صحي داخلية جديدة، من أجل ري نجيلة الملعب، للحفاظ على عمرها الافتراضي.

وشدد على أن مضمار القاهرة سيتم إعادة تخطيطه ودهانه، حتى يكون جاهزا لعشر أعوام مقبلة، موضحا أن هناك 60 بوابة مخصصة للدخول والخروج من استاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة