إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

وزير الرياضة: أرضية إستاد القاهرة ستكون خليطا من النجيل الصناعي والطبيعي

   -  
وزير الرياضة: نستطيع إنجاز كل المطلوب لاستضافة «أمم أفريقيا»قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن فترة تنظيم بطولة الأمم الأفريقية استثنائية لإنجاز كل التجهيزات خلال 3 أشهر، مشيرًا إلى أن أرضية ملعب إستاد القاهرة ستكون خليطا ما بين النجيل الصناعي والطبيعي.

وأضاف خلال حواره لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه سيتم تغيير جميع المقاعد بإستاد القاهرة كذلك أرضية الملعب، لافتًا إلى أن مصر لم تكن ستحصل على تنظيم بطولة الأمم الأفريقية حتى ما بعد 2023.

وتابع: "بطولة الأمم الأفريقية هدية من الله لمصر في هذا التوقيت تزامنًا مع ترأسها للاتحاد الأفريقي"، مشيرًا إلى أن الشركات المصممة والاستشاريين يقومون بالتصميم لمداخل ومخارج إستاد القاهرة.

وأوضح أنه سيتم حاليًا تغيير المقصورة الرئيسية لإستاد القاهرة والتي ستستضيف الرؤساء وكبار المسئولين خلال بطولة أمم أفريقيا 2019، متابعًا: "نعمل على حضور الجماهير للمباريات والملاعب ليست أماكن للاحتجاجات أو الشغب، ونريد من الجماهير التشجيع والروح الرياضية بعيدًا عن أي هتافات أو إلقاء أو الإساءة لأحد".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة