ترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدراليةعمرو أديب يكشف تفاصيل اختراق صفحة "فيس بوك " ابنة الشهيد هشام بركات«البرج» يفتتح الدورة 12 لملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركةقوات سوريا الديمقراطية: تركيا سمحت لداعش بالمرور للعراق و الشام عبر أراضيهامنال العبسي تدشن حملة "مع مصر" لتأييد التعديلات الدستوريةعلامات تكشف احتباس الماء فى جسمك.. إعرف أسبابها وازاى تعالجهاصورة جديدة لمصطفى خاطر في كواليس "طلقة حظ"أحمد شاكر: "شرف ليا أكون أصغر مدير للمسرح القومي"أحمد شاكر: "خشبة المسرح القومي تساوي كتير ولازم الفنانين تساعده"غادة عبد الرازق: هذه حقيقة امتلاكي جزيرة باليونان وسأعتزل بعد عملي مع هذين النجمينبالفيديو| تامر حسني يبدأ حفله بـ"عيش بشوقك" في السعوديةبالصور والفيديو| عمرو دياب يتألق في حفل جامعة مصر بأغنيات "الليلة" و"دا لو اتساب" و"هدد"القبض على تشكيل عصابي تخصص في ترويج المواد المخدرة بجمصةعبادي الجوهر يطرب جمهور حفل فبراير الكويت10 أسماء تنضم لتقديم حفل جوائز الأوسكارصدى البلد ينشر تفاصيل خطاب الأهلي المنتظر لاتحاد الكرةوليد صلاح الدين: 6 مفاجآت حدثت في الدوري حتى الآن.. فيديو

"الملك لير" ليحيى الفخراني و"المدينة الفاضحة" لأكرم حسني ضمن خطة "Cairo show" الترفيهية لعام 2019

-  
Cairo show

أعلنت اليوم "Cairo show"، خطتها الإنتاجية لعام 2019، بعد افتتاح أول عروضها المسرحية "3 أيام ف الساحل" لنجم الكوميديا محمد هنيدي، والتي تلاقي إقبالا جماهيريا كبيرا.

وكشف المخرج والمنتج مجدي الهواري، أن الخطة تتضمن خمس مسرحيات يتم تجهيزها للعرض بالفعل إلى جانب مسرحيتين من المقرر البدء فيهما قبل نهاية العام.
وأضاف الهواري: سنفتتح خلال النصف الأول من العام ثلاث مسرحيات، هي رائعة شكسبير الكلاسيكية "الملك لير" لأيقونة الفن العربي النجم الكبير يحيى الفخراني، ومسرحية الشباب الغنائية "اللي عليهم العين" لفريق "بهججة"، ومسرحية الأطفال "not frozen"، وفي النصف الثاني من العام سنقدم النجم أكرم حسني في أولى تجاربه المسرحية وهي كوميديا "المدينة الفاضحة" إلى جانب عرض "الشاطر حسن" الذي يقدم بأسلوب وتقنيات لم يسبق تقديمها في المسرح المصري، وسينضم إلى خطة الإنتاج عرضين آخرين لنجمين كبيرين سيتم الإعلان عنهما قريبا.
وأعلنت "Cairo show في بيان صحفي أسماء الشركاء، وهم: مجدي الهواري ومحمد هاني ووليد صبري ومنار الأمين وحامد عرفة وجميعهم من صناع الفن والمحتوى.
وقال الصحفي والإعلامي محمد هاني: "لقد أردنا تدشين قاعدة مهمة من أول يوم للإعلان عن وجودنا ككيان فني بأن يعرف الرأي العام من هم الشركاء المؤسسون وأنهم جميعاً مهنيون.. وهذه هي إحدى أهم النقاط التي قامت عليها فلسفة إنشاء Cairo show كشركة تعمل في صناعة الترفيه، فنحن مقتنعون بأن الفكر يجب أن يسبق رأس المال والاحتراف، والتخصص يجب أن يقود القرار الفني.. ونحن نرى أن إحدى نقاط قوتنا كشركاء مؤسسين هي قدرتنا– بحكم تخصصاتنا وخبراتنا المتنوعة- على إدارة العمل بأنفسنا، حيث يتولى مجدي الهواري كمنتج ومخرج الإشراف على المحتوى الفني والإنتاج والعمليات، ويتولى وليد صبري كموزع ومنتج قيادة التوزيع ودور العرض ومشروعات الإنتاج الخاصة، ويتولى حامد عرفة كأحد أهم الخبراء التقنيين الإشراف على تكنولوجيا الهندسة والمواصفات الفنية للأجهزة والمعدات والمؤثرات الحديثة في الصوت والإضاءة، وتتولى منار الأمين قيادة عمليات التسويق والإعلان والاتفاقات التجارية كأحد ألمع الكوادر في هذا المجال حالياً.. بينما يتولى محمد هاني كإعلامي وصانع ميديا الإشراف علي رؤية المحتوى والتخطيط الإستراتيجي.
وأضاف محمد هاني: بقدر ما نعتز بمبادرتنا في أن يكون المهنيون هم أنفسهم الشركاء المؤسسون، نأمل أن تكون هذه التجربة دافعًا لكثير من المهنيين في مجال الإبداع لإنشاء كيانات تثري الفن والثقافة في بلادنا ونثق أن هذا سيحدث. وقال وليد صبري وحامد عرفة ومنار الأمين: "نسعى في Cairo show إلى إعادة إحياء صناعة المسرح المصري الجماهيري، وتقديم العروض الحية الغنائية والموسيقية بمواصفات تليق بعراقة الفن المصري، وتواكب العصر، ونحن نرفع شعار (الفن.. من القاهرة إلى كل الجمهور العربي).. وستقدم Cairo show عروضها على أربعة مسارح مصممة بمواصفات وشخصية مميزة هي مسرح Cairo show في 6 أكتوبر، وآخر في التجمع الخامس، وثالث في الهرم ، وقريبا سنعلن عن رابع مواقعنا مسرح Cairo show الذهبي.. كما أن عروضنا سيتم تقديمها أيضاً في عدة عواصم عربية وعالمية".

.
.
.
.
.
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة