أبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"شاهد.. ساديو ماني يتغلب علي محمد صلاح في شهر ينايرعاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحد

لجنة تحكيم "كتاب ونقاد السينما" تنتهي من مشاهدة أفلام المسابقة

-  
الامير اباظة

انتهت لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصرى الروائى الطويل، التى تنظمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، من مشاهدة 7 أفلام التي اختارها 200 كاتب وناقد من أعضاء الجمعية من بين 36 فيلما عرضت في دور العرض، ومن المقرر أن تجتمع اللجنة اليوم لوضع النتائج النهائية للمسابقة.

وأكد الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس الجمعية، أن حفل توزيع الجوائز سوف يقام الأسبوع المقبل بأحد الفنادق الكبرى، مشيرا إلى أن الأفلام التي شاهدتها اللجنة هي سبعة أفلام مصرية عرضت تجاريا خلال العام الماضي، وهى "يوم الدين، تراب الماس، طلق صناعي، ليل خارجي، حرب كرموز، كارما، وورد مسموم".
وتبلغ جوائز المسابقة أربع عشرة جائزة، مقسمة إلى جائزة أفضل فيلم، لجنة التحكيم الخاصة، أفضل إخراج، أفضل عمل أول، أفضل سيناريو، أفضل تمثيل دور أول وثان رجال، ونساء، أفضل وجه صاعد رجال ونساء، أفضل تصوير، موسيقى، ديكور، ومونتاج.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة