شقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعيةالبشير: الاحتجاجات كانت في البداية مشروعة وموضوعيةترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدرالية

عصام خليل: مصر ولادة ولدينا نماذج ناجحة فى عدة مجالات

   -  
الدكتور عصام خليل

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، إن حفل شباب المصريين إضافة لنا ونيابة عن الحزب أعضاء وقيادات أوجه الشكر لأعضاء لجنة التحكيم وأمانة الشباب لدورها فى إبراز جهود الشباب البعيده عن دائرة الضوء.
وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن فكرة المسابقة تأتي من نبع مبادئنا كحزب سياسي يهدف استعادة مصر الرائدة، والتى نحلم بها، وأحد شعاراتنا الحزبية "شبابنا هما ثروتنا"، ولاسيما أن الخارج ينظر لمصر بقدرها الحقيقي.
وأكد خليل، أن شباب مصر يستطيعون أن يجعلوها قد الدنيا وتحقيق هدف القيادة السياسية، والتى لديها رغبة كاملة فى استغلال وإظهار قدرات وطاقات الشباب، وهي بمثابة فرصة ذهبية وجب حسن استخدامها من شباب مصر الواعد.
وأشار إلي أن مصر تنهض فعليا من الأقاليم، وليست مقتصرة علي محافظات الحضر، وبالفعل مصر ولادة، وهدفنا الأساسي ظهور جهود الشباب وتعريفهم بجهود القيادة السياسية الهادف لبناء مصر من خلال سواعد أبنائها.
ووجه كلمة للشباب قائلا: "بلدكم محتاجلكم إخواتكم بيحموا حدودنا وأمن البلاد الداخلي وأنتم دوركم تحافظوا علي اقتصاد البلد وتدعموا التنمية ولاتدعوا مجالًا للشائعات التى يحاول بثها الحاقدون على الوطن". واستطرد: "أوجه الشكر للجنة التحكيم ولكل المتقدمين للمسابقة من المصريين والنماذج المشرفة، وإحنا اللي اتكرمنا بيكم مش إحنا اللي قدمنا لكم التكريم، وما يميز المسابقة إعدادها من شباب مثلكم ودعمها وتكفلها منهم لتحفيز أبناء جيلهم للعمل العام، وعليكم مواصلة جهودكم والاجتهاد لتحقيق أحلامكم والحزب سيدعم بكل قوة أبناء الوطن الهدافين خدمته، ولو كان لدينا مو صلاح الذى نتفاخر به بين البلدان، مصر بها مليون "مو صلاح" في مجالات مختلفة وعليكم الثقة فى أنفسكم وبناء بلادكم بقدراتكم وسواعدكم". وفي ختام الحفل، قام الحزب بتكريم المتسابقين وحصل علي المركز الأول اختيار اللجنة أحمد محمد الجنيدي، لنجاحه في العمل العام والتنموي وأيضا المهني، والمركز الأول مكرر بتصويت الجمهور هاجر سعد الدين، والمركز الثالث شنودة عادل زاكى، والمركز الرابع أحمد هاشم ، والمركز الخامس أبانوب فايز، كما وزع شهادات تقدير لكل المتسابقين الذين وصلوا لمرحلة التصفيات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة