نجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائرمسؤول أمريكي: ترامب سيعرض مزايا على بيونج يانج مقابل نزع سلاحهاوزير التعليم يحل مشكلة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزةاليوم انطلاق بطولة جراند سلام للجودو فى ألمانياجورج قرداحي: كل مرة أنزل مصر لازم أزور شيخ الأزهر.. فيديووكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يرد على هجوم الإرهابية على إعدام قتلة النائب العام

لو تعطلت سيارتك فجأة فى بركة مياه.. كيف تصلحها خلال 5 دقائق

   -  
برك الأمطار

قد تتفاجأ بتعطل سيارتك أثناء عبورك بركة مياه جراء تساقط الأمطار الغزيزة أو لانفجار ماسورة مياه، لا تحتار كثيرًا، فقد يكون الأمر فى غاية البساطة، ويمكنك معالجته بنفسك خلال 5 دقائق فقط.
يقول مدحت لاشين، ميكانيكى سيارات لـ"بوابة الأهرام"، إن هناك سببًا شائعًا فى تعطل السيارات وسط تجمعات مياه الأمطار، وللأسف الغالبية يحتارون، ويتعطلون على الطرق نتيجة هذه المشكلة، بالرغم من أن علاجها بسيط جدًا.
ووصف لاشين العطل، بأنه توقف السيارة عن العمل نتيجة وصول المياه إلى البوجيهات أو موبينة الكهرباء، مشيرا الى أن المياه توقف عمل البوجيهات أو مبينة الكهرباء، مما يؤدى إلى تعطل السيارة عن العمل، وفشل محاولات تشغيلها، ولكن العلاج بسيط ويمكن لقائد السيارة التعامل مع المشكلة بكل سهولة.
وأوضح المتخصص فى ميكانيكا السيارات، أن فك البوجيهات، وعددها 4 أو 6 بوجيهات حسب نوع السيارة، والقيام بتنظيفها من المياه، وتنشيفها جيدًا، ونفس الأمر بالنسبة لموبينة الكهرباء، هو بمثابة إعادة الحياة مرة أخرى إلى السيارة، منوها بأن هذا هو السبب الأكثر شيوعا لتعطل السيارة في أيام الأمطار، وذلك بخلاف الأعطال الأخرى التى قد تصيب كهرباء وميكانيكا السيارات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة