شقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعيةالبشير: الاحتجاجات كانت في البداية مشروعة وموضوعيةترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدرالية

فيديو.. إقامة مشروعات عامة ببلطيم وتحويل قاطعي الأشجار بكفر الشيخ للتحقيق

   -  
ناقش الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، سبل إستغلال أراضي المحافظة ببلطيم لإقامة العديد من المشروعات ذات النفع العام، مكلفاً رئيسى مركز ومدينة بلطيم ومصيف بلطيم ومدير عام الإدارة العامة للتخطيط العمراني والمتابعة الميدانية بمعاينة وتحديد القطع التي يقام عليها المشروعات بالتنسيق مع مجموعة عامر، وذلك بحضور اللواء محمد البنداري، السكرتير العام، والمهندس محمد خالد، مدير عام إدارة التخطيط العمراني، واللواء أيمن عبدالله، عضو مجلس النواب، والمهندس منصور عامر، رئيس مجلس إدارة مجموعة عامر، وعدد من القيادات التنفيذية.



كما أحال محافظ كفرالشيخ، المسؤلين عن قطع أشجار المقابر الجديدة المجاورة لمضيفة مارى مينا والأنبا كرلس السادس بمدينة كفرالشيخ للتحقيق، وذلك لقطع الاشجار الكائنة بمنطقة المقابر بمدينة كفرالشيخ بدون الحصول على موافقة جهاز البيئة بالمحافظة ومديرية الزراعة، وقيامهم بالتصرف فى الاخشاب الناتجة عن قطع هذه الاشجار بدون اتخاذ الاجراءات القانونية والمالية فى هذا الشأن، بناءً على تقرير التفتيش المالى والإدارى، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ. 

يأتى هذا استجابة من الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، لشكاوى عدد من أهالى مدينه كفرالشيخ، لتضررهم من الوحدة المحلية لمركز ومدينه كفرالشيخ بقطع هذه الأشجار.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة