أبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"شاهد.. ساديو ماني يتغلب علي محمد صلاح في شهر ينايرعاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحد

"جنايات المنصورة" تؤجل نظر محاكمة محمود نظمى المتهم بقتل طفليه إلى جلسة الغد

   -  
محمود نظمي وطفليه

أصدر المستشار نسيم البيومي، رئيس الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، قرارا بتأجيل النظر في محاكمة محمود نظمي، المتهم بقتل طفليه، في قرية ميت سلسيل، إلى جلسة الغد، لسماع أقوال زوجته وسجل اعترافاته.

كانت الجلسة شهدت اليوم عرضًا بالفيديو لاعترافات نظمي التي أذاعتها وزارة الداخلية، ورفع بعدها القاضي الجلسة العلنية، وتم استكمالها بغرفة المداولة حتى صدر قرار التأجيل إلى الغد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة