طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

بتر ساقي شابين فى حادث قطار بالقليوبية

   -  
قطار - أرشيفية

تعرض شابان لبتر فى القدم، بعد أن اصطدما بكوبري "ميت نما" التابعة لمركز قليوب، أثناء استقلالهما القطار.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز قليوب، بورود إشارة من مستشفى النيل بوصول كل من (عمرو. م-25 سنة- عامل) مصاب ببتر فى القدم اليمنى، و(وليد. ص- 24 سنة – عامل) مصاب ببتر في القدم اليمنى وكسر في اليسرى.
تبين أن المصابين كانا يستقلان القطار رقم 1208 من محطة دمنهور متجهين للقاهرة، وخلال جلوسهما على باب القطار وعند قرية ميت نما، اصطدمت أقدامهما بحديد كوبرى فأصيبا، وأمسك بهما الركاب، وأنقذاهما من السقوط على شريط القطار.
تم نقلهما للمستشفى وبتر ساقيهما، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة