بالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»أسماء تطلب الخلع من سائق الميكروباص: "بخيل ومش عايز يعمل عيد ميلاد لابنه"اليوم.. ندوة لترشيد استخدامات المياه بالتعاون بين الرى وهيئة الاستعلامات

مشاجرة بين أهالي المتهمين بقتل "مليكة" وعدد من الصحفين أمام المحكمة

-  
"مشاجرة بين أهالي المتهمين بقتل "مليكة" وعدد من الصحفين أمام المحكمة"

نشبت مشاجرة بالأيدي بين أهالي المتهمين بقتل الطفلة "مليكة" بالسادس من أكتوبر، والصحفيين أمام مقر محكمة جنح أكتوبر، بسبب محاولتهم منع الصحفيين من تصوير المتهمين.

وتدخلت قوات الأمن المكلفة بتأمين المحكمة، وتمكنت من إنهاء المشاجرة وتأمين الصحفيين.

وعقدت اليوم، محكمة جنح أكتوبر أولى جلسات محاكمة سائق أتوبيس ومشرفة بإحدى المدارس، لاتهامهما بقتل الطفلة "مليكة" عن طريق الخطأ والإهمال الجسيم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة