شقيقة أقدم سجين في مصر تكشف كواليس أخر مكالمة بينهما قبل وفاتهأرمينية: "السيسي" إنسان يشعر بالمواطنين قبل أن يكون رئيسمحافظ القاهرة: لا ضحايا جراء حريق عقار الزاوية ولجنة هندسية لمعاينتهالمحرصاوي: الأزهر سيظل مدى الدهر ينشر قيم التسامح والسلام بين الناسوكيل "اتصالات البرلمان": السيسي يمضي بخطى ثابتة وقوية لبناء دولة حديثةوزير التعليم عن طلبات ترجمة مناهج أولى ثانوي للفرنسية: "مُكلف جدًا""الآثار المستردة" تكشف معلومات جديدة عن التابوت المُذهبوزيرة الثقافة عن مهرجان أسوان: مصر أصبحت ملتقى فني يجمع شعوب الأرضخادمون وموظفون بالقصر يكشفون أسرار ومشكلات العائلة البريطانية المالكةنتائج كأس الاتحاد الإنجليزي.. ولفرهامبتون وكريستال بالاس إلى ربع النهائي«التضامن» تشارك بفيلمين بالمسابقة الرسمية لملتقى «أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة»سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين

العثور على جثة طفلة «مذبوحة داخل شوال».. مريم ماتت وحلقها اتسرق

-  
"العثور على جثة طفلة «مذبوحة داخل شوال».. مريم ماتت وحلقها اتسرق"

يكثف فريق مباحث قسم شرطة أبو تيج في محافظة أسيوط، جهوده لكشف لغز العثور على جثة طفلة مبلغ باختفائها مقتولة وملقاة داخل جوال، أسفل سلم عقار ملك أحد أقرباء والدها بشارع المدارس بالبندر.

وتلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، إخطارًا من المقدم بركات أحمد بركات، رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج بوصول بلاغ من محمد عارف بالعثورعلى نجلته الطفلة "مريم"، (3 سنوات)، والمبلغ باختفائها، جثة هامدة بمنزل أحد أقاربهم وملفوفة داخل جوال تحت "أريكة" موضوعة أسفل سلم منزل نجل خال والدها.

وبالانتقال والمعاين الفحص، تبين وجود آثار خنق على رقبة الطفلة وسرقة قرطها الذهبي، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي، وجرى التحفظ على عدد من كاميرات المحال التجارية الموجودة بالشارع، تمهيدًا لتفريغها ومعرفة الخاطفين.

وبالعرض على النيابة، أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينتها لمعرفة أسباب الوفاة، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث.

وكانت "مريم" اُختطفت ظهر الجمعة الماضية، في أثناء لهوها مع الأطفال من أمام منزل أسرتها بشارع المدارس بمدينة أبوتيج بأسيوط، وحررت أسرتها محضر غياب إداري رقم 118 لسنة 2019، وعقب الإبلاغ بيوم عثر على الطفلة مقتولة وملقاة أسفل سلم عقار أحد أقرباء والدها. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة