الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»

علي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور

   -  
عبد العال خلال لقاء ابناء مصر في الكويت

التقى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، مع عدد من أبناء الجالية المصرية في الكويت، أمس، فى إطار الزيارة الرسمية التى بدأها، السبت، بدعوة من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم.

وأكد – خلال اللقاء الذى عقد على هامش حفل الاستقبال، الذى أقامه سفير مصر لدى الكويت طارق القوني بدار السكن، على شرف رئيس مجلس النواب، بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية والقنصلية المصرية، وعدد من أعضاء مجلس الأمة الكويتي – حرصه خلال زياراته الخارجية، على لقاء عدد من ابناء الجالية المصرية في البلدان التي يزورها، مؤكدا أهمية هذه اللقاءات في بناء جسور التواصل والتفاهم بين المصريين في الخارج ووطنهم الأم.

وشدد رئيس مجلس النواب على أهمية دور الجاليات المصرية فى الخارج، باعتبارهم سفراء لمصر في البلدان التى يقيمون بها، فى ضوء اضطلاعهم بمسئولية نقل الصورة الحقيقية للأوضاع فى مصر.

ونقل الدكتور عبدالعال، صورة عن تطورات الأوضاع الداخلية في مصر، خاصة ما يتعلق بالجهود الجارية لتحقيق طفرة في التنمية الاقتصادية، وجهود تحسين مناخ الاستثمار الداخلي بمصر، خاصة فى ظل قانون الاستثمار الجديد الذي يمنح المستثمرين امتيازات وتسهيلات عديدة لم تكن موجودة من قبل، بالإضافة إلى استعراض انجازات المشروعات القومية الكبرى التي تم ويتم تنفيذها حاليا، من أجل الارتقاء بالبنية التحتية المصرية.

كما استمع – خلال اللقاء – إلى رؤى ممثلى الجالية المصرية إزاء بعض التحديات التي يواجهها الوطن في المرحلة الحالية، وكذلك عدد من المشكلات والمطالب الخاصة بالجالية المصرية بالكويت .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة