إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

فتح كوبري غمرة اليوم كليا عقب انتهاء إصلاحات الفواصل

-  
أعادت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الأحد، فتح كوبرى غمرة كليا عقب انتهاء أعمال إصلاحات الفواصل.

كانت الإدارة، أعلنت عن الإغلاق الجزئى لكوبرى غمرة بمناسبة البدء في أعمال صيانة وإصلاح الفواصل العرضية الخاصة بكوبرى غمرة للسيارات لمدة 3 أيام (الجمعة والسبت والأحد) من كل أسبوع بدًءا حتى 20 يناير 2019م، على أن يكون العمل بداية من الساعة 12،5 صباح يوم الجمعة وحتى الساعة 6 صباح يوم الأحد من كل أسبوع، ولمدة شهرين.

وقالت الإدارة إنه تم تنفيذ أعمال الغلق الجزئى لكوبرى غمرة على مرحلتين، كل مرحلة نصف الاتجاه عن طريق غلق حارة مرورية من كل اتجاه مع الإبقاء على حركة المرور الطولى بالكوبرى، وعدم إجراء غلق كلى للكوبرى.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة، وتسيير الحركة المرورية بالمنطقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة