رئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيته

وفد شركة الريف المصري يزور مزرعة "وادي القويح" بالقصير | صور

   -  
وفد شركة الريف المصري

زار وفد شركة الريف المصري مزرعة وادي القويح، الواقعة شمال مدينة القصير، أمس السبت، لمعرفة المنتجات الزراعية وصلاحية التربة للزراعة، قبل استلامها بناءً على البروتوكول الموقع بين محافظة البحر الأحمر والشركة.

وأشاد المهندس عاطر جنورة، رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصري، بالمزرعة والتخطيط الجيد، مؤكدًا أن إنتاج المنتجات بالمزرعة، سواء الخضروات أو الفاكهة، يعتبر تحديًا كبيرًا قامت به المحافظة، لاسيما أن نسبة الملوحة مرتفعة.

 ولفت إلي أن منتجات وادي القويح مذهلة للغاية، كما أن نخل البلح أبشر في وقت قياسي جدًا بالمنطقة، بخلاف المناطق الأخرى التي يتم زراعة البلح بها.

يذكر أن وادي القويح تتجاوز مساحته ٦٠٠ فدان قابلة للزراعة، وبه 4 آبار مياه جوفية بالوادي، على عمق ٢٠ مترًا، و ٢ خزان بالطاقة الشمسية لتجميع مياه الآبار، وشبكة ري بالتنقيط ووحدة تحلية مياه الآبار.

رافق شركة الريف المصري زيارتها للقويح، المهندس حسني منصور، رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر، والمهندس يحي صديق، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.


مزرعة "وادي القويح"
مزرعة "وادي القويح"
مزرعة "وادي القويح"
مزرعة "وادي القويح"
مزرعة "وادي القويح"
مزرعة "وادي القويح"
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة