إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

إصابة طفل في الرأس أثناء لعب كرة القدم بنادي طنطا الرياضي

   -  
تعرض طفل بنادي طنطا الرياضي في محافظة الغربية لإصابة بالرأس أثناء لعب كرة القدم مع أصدقائه حيث ملأت الدماء ملابسه وأرضية النادي في ظل عدم وجود طبيب أو إسعافات أولية.

وقالت عبير أحمد والدة الطفل إن نجلها "أحمد" كان يلعب في النادي كرة قدم مع زملائه واصطدم به أحدهم بدون قصد وسيتم التحقيق فيها أما الأمر المحزن للغاية هو أن النادي الكبير لا يوجد به أي إسعافات طبية لإنقاذ الأطفال في حالة تعرضهم لأى إصابات.

وتساءلت والدة الطفل "لماذا لا يوجد طبيب مختص ذو خبرة يقيم في النادي، وتوفير كافة الإسعافات الأولية، وماذا لو تركت الطفل داخل النادي وذهبت لقضاء شيء ما، وما ذنب أفراد الأمن في تحمل المسئولية مسرعين تاركين مكان عملهم لإسعاف الطفل؟".

وطالبت المحاسب فايز عريبى رئيس مجلس إدارة نادي طنطا بتواجد أطباء ذوي كفاءة عالية لمثل هذه الحالات التي تتكرر دائما مع وجود هذا الكم الهائل من الأعضاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة