وزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحد

طفلة مغربية مصابة بالسرطان تحقق حلمها بقيادة الترام فى الرباط.. فيديو

   -  

تحقيق أمنية ينشدها الأطفال، غاية لكل ذى قلب ورحمة، فهى تدخل السعادة والسرور على النفس، لاسيما إذا كانت أمنية لطفل أو طفلة من المصابين بمرض خبيث وهذا بالضبط ما ينطبق على حالة طفلة مغربية تدعى خديجة.

وخديجة ذات الـ 8 سنوات، طفلة مغربية مريضة بالسرطان، وتتلقى علاجها بإحدى مراكز معالجة السرطان بمدينة الرباط، أما حلمها فى الحياة، فهو الجلوس على مقعد القيادة فى الترام.

خديجة تمكنت من تحقيق حلمها لسواقة "التروماى"، حيث استُقبلت من قبل شركة ترام الرباط لتقدم لها جميع الشروحات التى تخص وسيلة النقل وطريقة تشغيله وكيفية قيادته.

وظهرت ابنة تاونات، فى مقطع فيديو، وهى جالسة على منصة القيادة تقود الترامواى بمدينة الأنوار فى الرباط، بعدما تلقت جميع الشروحات الخاصة بالقيادة من قبل تقنى من الشركة.

مقطع الفيديو الخاص لاقى إعجاب الكثيرين من قبل مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، الذين حرصوا على مشاركة الفيديو عبر حساباتهم المختلفة، لاسيما أنها استطاعت أن تعيش فترة من الفرح والسرور ستخفف عنها الألم وستساعدها على استكمال وتحسين ظروف العلاج.

ووجه بعض متداولى الفيديو فى المغرب، الشكر لجمعية تسمى "أحلام العصافير"، حيث كانت وسيلة الربط بين الطفلة خديجة وإدارة شركة الترام، التى رحبت بالفكرة ودعت خديجة لقيادة الترام وتحقيق حلمها، لتصبح بذلك أول طفلة تقود التروماى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة