وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"

الغضبان: قطع المرافق عن المنازل غير الملتزمة بطلاء الواجهات.. فيديو

   -  
صورة ارشفية

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد: إن القضاء على ظاهرة التلوث البصري في مصر مسئولية الجميع سواء مواطنين أو حكومة، لافتا إلي أن اتحاد السكان هو المسئول عن حماية المواطنين من التلوث البصري، أنه يجوز طلاء واجهة العقار فقط دون باقى جوانبه.

وأضاف "الغضبان"، خلال مداخلة ببرنامج "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "أون إي"، أن جميع المشروعات التي أقامتها الدولة بدلا من العشوائيات تم طلاؤها من جميع الجوانب.

وأكد محافظ بورسعيد، أنه سوف يتم قطع المرافق عن المنازل التي لم تطبق قرار طلاء وجهات المنازل في أنحاء المدينة، مشيرا إلى أنه سوف يتم منح كافة المواطنين مهلة حتى الأول من أبريل المقبل لطلاء العقارات، وأن ذلك تم إعلانه ونشره عبر الصفحة الإلكترونية للمحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة