خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيدي

مواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

   -  

يحل فريق الوداد البيضاوي المغربي، ضيفًا على نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم، السبت، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الوداد البيضاوي في مواجهة اليوم، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما حقق الفوز على أسيك الإيفواري الجولة الماضية بخماسية مقابل هدفين، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى.

بينما يسعى صن داونز في مباراة اليوم أمام الوداد البيضاوي، لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على أمال جماهيره في التأهل.

وكان صن داونز الجنوب أفريقي تلقى هزيمة أمام لوبي ستارز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الماضية والأخيرة.

ويتصدر فريق الوداد المغربي جدول ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على لوبي ستارز النيجيري الذي يحتل الوصافة، فيما يأتي صن داونز و أسيك الإيفواري في المركزين الثالث والرابع بلا أي نقاط.

كما يلتقي اليوم، أسيك ميموزا "ساحل العاج" مع لوبي ستارز، وفيتا كلوب مع سيمبا التنزاني في تمام السادسة مساء اليوم، ويلتقي النادي الرياضي القسنطيني الجزائري مع نظيره مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة