وزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحد

البابا تواضروس: «سعادتي بالوقوف في الجامع تعادل وجودي بالكاتدرائية»

   -  
"البابا تواضروس: «سعادتي بالوقوف في الجامع تعادل وجودي بالكاتدرائية»"

قال البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية في الإسكندرية، صباح اليوم، إن من حسن طالع هذا العام افتتاح المسجد والكنيسة في العاصمة الإدارية، فكانت الرمزية في تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة والقيادات بالبناء والتنفيذ والافتتاح في توقيت واحد.

وأضاف تواضروس، خلال لقائه بقيادات الإسكندرية، "الكنيسة والجامع معمولين بأبرز تصميم معماري فنرى حاجة شيك، فأصبحت سعادتي وأنا واقف في الجامع تعادل سعادتي وأنا واقف في الكاتدرائية، فكان أمر مفرح بوجود الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب فكان شيء رائع".

وتابع: "جميعكم رأيتم في التليفزيون لكن على الطبيعة أجمل بكثير، وهو إنجاز حدث في سنتين فقط، لإننا لما بننشأ كنيسة صغيرة بتاخذ مننا 4 أو 5 سنوات، فإننا سعداء أن نرى مصر بهذا الوضع أمام العالم كله، فكما كانت من مساواة ومحبة للآخر وتعايش".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة