تريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشرية

-  
تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولي برئاسة  سلطان صالح مدير الجمرك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة .
 
وكان حاول أحد التجار إستغلال عامل بجمرك فى عرض مبلغ مالي على سبيل الرشوه على مأمور جمرك بجمارك مطار الغردقة الدولى مقابل تسهيل تهريب كميات من الادوية البشريه غير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية ومحظور دخولها البلاد .
 
 وتم العرض على قيادات المصلحة التى قامت بإبلاغ هيئة الرقابة الإدارية والتنسيق الكامل بسرية وإحكام مع ضباط هيئة الرقابة الإدارية حيث تمت المراقبة ومجاراة العامل لمعرفة التاجر صاحب الأدوية وضبطهم وتحويلهم للنيابة العامة .
 
وتم تشكيل لجنة جمركية من عبدالحميد فندي مأمور الجمرك و هشام شراره مدير إداره الركاب و مشالي ابوسحلي و أحمد ابو الحسن رئيس قسم الركاب لترقب وإنتظار وصول الراكب  A. N  روسي الجنسيه من أصل سوري على الطائرة القادمة من إسطنبول الغردقه وتفتيش أمتعته فى وجود ضباط الرقابة الإدارية.
 
وعند وصول الراكب قامت اللجنة بمناظره جواز سفر الراكب وتبين وجود 5500 عبوة وشريط من الأدوية البشرية أجنبيه الصنع وتم التمويه على الراكب والعامل والسماح بخروج الأدوية لخارج المطار.
 
وعند تسليم الأدوية للتاجر صاحب البضاعة والذى كان ينتظرهم فى سيارته خارج المطار تم إلقاء القبض عليه وعلى الراكب والعامل وإحالتهم للنيابة العامة.
 
وتم تشكيل لجنه لجرد وتحريز المضبوطات من كلا من  عمرو عبدالله رئيس قسم وخالد قرشي واحمد خليل رئيس قسم وذلك في حضور محمد طعيمه رئيس قسم الامن الجمركي، وتبين أن التعويضات الجمركية المستحقة مليون جنيه
 
قرر محمد حسن عنان مدير عام جمارك الغردقه إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر جمركي رقم 3 لسنه 2019 .
 

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة