وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"

هانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى

   -  

كشف هانى رمزي مدرب منتخب مصر أن محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب ، تطور بنسبة كبيرة جداً فى أدائه و شخصيته عن تواجده معه فى أوليمبياد 2012 عندما كنت مديراً فنياً.

أضاف رمزي فى ندوته لـ " اليوم السابع " تريزيجيه لاعب مميز للغاية ولكنه يحتاج إلى من ينظم له حياته ، خاصة أنه يمتلك إمكانيات اللعب فى أكبر دوريات أوروبا بسهولة.

أشار رمزي ، محمد صلاح يتفوق على الجميع فى المنتخب وعلى رمضان صبحي لاعب الأهلى من الناحية البدنية و السرعة و التطور ولكن رمضان ما زال أمامه الكثير فهو لم يتخطى الـ23 عاماً وكنت أتوقع له مستقبل أفضل فى الإحتراف لكن الظروف لم تساعده و أتمنى عودته للإحتراف سريعاً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة