غدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"شاهد.. ساديو ماني يتغلب علي محمد صلاح في شهر ينايرعاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدة

عمرو أديب: المشردون ينامون في شوارع لندن.. ومصر تساعدهم

-  
"عمرو أديب: المشردون ينامون في شوارع لندن.. ومصر تساعدهم"

قال الإعلامي عمرو أديب، إن سيارات فريق التدخل السريع التابعة لوزارة التضامن تجوب محافظات مصر من أجل تقديم العون للمشردين، موضحًا: "عانينا كثيرًا من ظاهرة أطفال الشوارع، والدولة تتعامل معها الآن بشكل إيجابي". 

وأضاف خلال تقديم  برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، أن ما تقوم به الدولة المصرية يعبر عن الحضارة والرحمة، مردفًا: "ما استحق أن يولد من عاش لنفسه فقط، ولذلك كان واجبًا على الجميع تقديم يد العون لهم". 

وتابع: "لأول مرة في تاريخ مصر يحصل الكلام ده.. برة في أكسفورد ستريت في لندن بيتسابوا نايمين في الشارع عادي".وواصل: "تقديم يد العون ليس مقصورًا على الأطفال أو المسنين فقط، لكن الوزارة قدمت يد العون لفتاة تبلغ من العمر 29 عامًا اليوم".

وتدفع وزارة التضامن بسيارات التدخل السريغ من أجل تقديم المساعدات للمشردين، ضمن مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة