الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

رئيس اقتصادية " الوفد" : قرار عودة مرسيدس لمصر يعزز فرص الاقتصاد المصري

   -  
الدكتور خالد محمد عبد المنعم قنديل

أكد الدكتور خالد محمد عبد المنعم قنديل، رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الوفد، أن قرار عودة شركة مرسيدس العالمية للعمل بمصر يعتبر نجاحا للسياسة الاقتصادية التى ينتهجها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن قرار عودة عمل مصانع مرسيدس العالمية للعمل في مصر سوف يعزز من فرص الاقتصاد المصري بالخارج، ويزيد فرص التصدير، حيث تمثل عودة الشركة العالمية للعمل بمصر فرصة كبيرة لتحويل مصر لقاعدة تصنيع تنطلق منها الصادرات إلى الدول المجاورة مثل دول الخليج والأسواق التى تجمع مصر معها اتفاقات تبادل تجارى.

وأضاف رئيس اقتصادية الوفد في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن عودة مرسيدس لمصر يعطي دلالة مهمة علي أن مناخ الاستثمار في مصر أصبح جاذبا للشركات العالمية، وأن ما تقوم به الدولة من بنية تشريعية وتحتية وإصلاحات اقتصادية يسير بشكل جيد.
كان بيان لشركة مرسيدس بنز العالمية كشف عودة خطوط مصانعها فى مصر لتجميع السيارات مجددًا، بعد أن أعلنت في مارس 2015 توقف استثماراتها الخاصة بتجميع السيارات فى مصر، وأشاد بيان الشركة بالتطور الإيجابى الذى شهده السوق المصرية فى الوقت الراهن.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد التقى عضو مجلس إدارة الشركة، ورئيس قطاع الإنتاج بشركة مرسيدس بنز الإلمانية، نهاية الشهر الماضى، بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار، وأشارت جميع الدلائل بعد هذا اللقاء إلى عودة الشركة بعد اللقاء الذى جمعهم مع الرئيس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة