الجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالم

شاهد.. الناشرون يستعدون لـ معرض القاهرة للكتاب

-  
بدأ الناشرون الاستعداد الكبير لمعرض القاهرة الدولى للكتاب المقرر افتتاحه 22 يناير الجارى فى التجمع الخامس.

وقام الناشرون اليوم الجمعة بتهيئة الأجنحة التى استلموها من الهيئة المصرية وإعدادها لاستقبال الجمهور يوم 23 يناير الجارى.

يذكر أن المعرض هذا العام يحمل الرقم 50 ويأتى تحت شعار اليوبيل الذهبى، وشخصيتا المعرض كل من الدكتور ثروت عكاشة والدكتورة سهير القلماوى، كما أن جامعة الدول العربية هى ضيف شرف المعرض.

وبجانب الكتب يهتم المعرض بتقديم عدد كبير من الفعاليات الفنية والثقافية منها مسرح كبير سيقام عليه العديد من الحفلات الغنائية للفنانين الكبار والشباب، إضافة إلى تقديم عروض باليه، وعروض فنية واستعراضية، وأيضا عروض مسرحية قصيرة.

كما أن المعرض سيقدم 240 نشاطا للأطفال يجمع بين الثقافة والترفيه، منها أنشطة خاصة بورش تعليم الرسم، والأنشطة الخاصة بالأشغال اليدوية، وعروض الأراجوز غيرها، مشيراً إلى أن مركز معرض المعارض الدولى يضم "كيدز إريا" للأطفال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة