إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

رئيس "اقتصادية الحركة الوطنية" يطالب بضرورة وضع خريطة لتنمية القرى اقتصادياً| صور

   -  
الدكتور مصطفى أبوزيد رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الحركة الوطنية المصرية

طالب الدكتور مصطفى أبوزيد، رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الحركة الوطنية المصرية، بضرورة وضع خريطة استرشادية لتنمية القرى النائية وتنميتها اقتصاديا واجتماعيا، للاستفادة من تلك الطاقات المعطلة وضمها إلى حركة الإنتاج الذي من شأنه المساهمة في دفع الاقتصاد الوطني من خلال بحث احتياجات كل قرية على حده والوقوف على الصناعات الحرفية التي يمكن العمل من خلالها.

وأضاف أبوزيد، أن الاهتمام بتلك القرى من خلال توفير التمويل اللازم لبدء تلك المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر ستؤدى إلى المساهمة في توفير فرص عمل وزيادة في متوسط دخل الأفراد.

و أوضح رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الحركة الوطنية المصرية، أن ذلك يأتي من خلال مظلة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدعم تلك القرى ووضعها على خريطة الإنتاج القومي بما يعود بالنفع على الاقتصاد المصري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة