الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

والد الطفلة «حبيبة» بعد الحكم بإعدام المتهمين: الحكم شفى غليلي

   -  
قال أحمد عبد الحليم، والد الطفلة حبيبة، ضحية الاعتداء الجنسى، والتي تم قتلها لإخفاء الجريمة: "قرار المحكمة بإحالة أوراق المتهمين لفضيلة المفتى حكما أثلج صدرى وأطفئ النيران المشتعلة بقلب زوجتى".

وتابع: "أحتسب ابنتي عند الله شهيدة ونجلتى الثانية التي كانت متزوجة بأحد المتهمين تعيش معى هي وأولادها منذ اكتشاف الواقعة"، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع الحكم بالإعدام على المتهمين، والذي وصفه بالحكم العادل ليكونا عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب أفعال مماثلة.

يذكر أن أهالي مدينة أجا في محافظة الدقهلية عثروا على جثة الطفلة حبيبة أحمد عبد الحليم ذات الـ 6 سنوات بعد اختفائها قرابة الـ 4 أيام داخل جوال بلاستيكى بمياه الترعة بعد قيام ذويها بتحرير محضر بغيابها.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة "إبراهيم ا إ"، 33 سنة، حلاق، ومقيم ديرب بقطارس حيث اعتدى جنسيا على الطفلة أخت زوجته وأن شقيقه الدسوقى 22 سنة، حلاق، ومقيم ديرب بقطارس ساعده في الجريمة بتخلصه من الجثة وإلقائها بالترعة، وأحالت محكمة جنايات المنصورة أوراق المتهمين لفضيلة المفتى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة