إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

«الأرصاد»: تحسن واضح في الأحوال الجوية.. وطقس الأسبوع المقبل شتوي جميل

-  
"«الأرصاد»: تحسن واضح في الأحوال الجوية.. وطقس الأسبوع المقبل شتوي جميل"

أكد الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود تحسن واضح في الأحوال الجوية منذ الأمس.

وأوضح شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة ماهر في برنامج "8 الصبح"، عبر فضائية dmc، أن نشاط الرياح هدأ وسرعته قلت، مؤكدًا أن الشمس ستعاود الإشراق مرة أخرى، وأن درجات الحرارة ستزيد درجتين أو 3 درجات، خلال الأسبوع المقبل.

وشدد شاهين على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية خصوصا في الليل نظرًا لانخفاض درجة الحرارة، ليلًا مطالبًا السائقين بتوخي الحذر على الطرق الزراعية والصحراوية، محذرًا من انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية.

ووصف شاهين طقس الأسبوع المقبل، بأنه طقس شتوي جميل يصلح لممارسة كل الأنشطة، مؤكدًا احتمالية حدوث تقلب في الأحوال الجوية مرة أخرى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة