الجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالم

بعد وفاة أسرة فى إمبابة نتيجة تسرب غاز السخان.. إليك نصائح لتفادي الخطر

-  

حوادث كثيرة تتسبب فيها سخانات المياه الموجودة فى منازل المصريين، بسبب عدم المعرفة بأساليب السلامة والصحة لهذه لأجهزة، لعل آخرها مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة داخل شقتهم بإمبابة، حيث كشفت تحريات المباحث عن أن تسريب من ماسورة الغاز الخاصة بالسخان أدت إلى اختناقهم أثناء نومهم.

ويقدم "اليوم السابع" مجموعة من النصائح للحماية من حوادث سخانات الغاز والكهرباء ومنها تركيب السخان من قبل المختصين، والتأكد من صلاحية صمام الأمان، الثرموستات، القاطع الحرارى، لمبة البيان، مؤشر قياس الحرارة.

فصل الغاز عن السخان فى حال انقطاع الماء ،وضع سخانات الماء فى أماكن مفتوحة ،إجراء الصيانة الدورية للسخان بمعرفة الفنى المختص ،عدم التدخين فى الحمام، وعدم فتح المصباح الكهربائى فى حالة شم رائحة غاز مع توفير التهوية لتجدد الأكسجين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة