إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

«الجحش» يحسم جولة الإعادة بزفتى ويتفوق على «فودة» بـ942 صوتا

   -  
أعلنت اللجنة العامة المشرفة نتائج جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية بمدينة زفتى في محافظة الغربية على مقعد النائب الراحل رفعت داغر.

وحسم العميد أحمد يحيى "الجحش" المقعد بـ27062 صوتا مقابل 26120 صوتا لمنافسه أحمد فودة نصير مرشح حزب "مستقبل وطن" على مستوى كافة اللجان بفارق 482 صوتا.

وكانت اللجنة المشرفة على جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية بمدينة زفتى في محافظة الغربية على مقعد النائب الراحل رفعت داغر قد أغلقت عملية التصويت في التاسعة من مساء أمس الخميس وأغلق رؤساء اللجان صناديق الاقتراع وبدء فرز الأصوات.

وتم تأمين لجان الانتخابات من خلال القوات المكلفة بالحماية داخل وخارج اللجان وإغلاق المناطق المحيطة تمامًا تزامنا" مع بدء إجراءات عملية الفرز ولم تشهد مراكز الانتخابات أي مشكلات طوال فترات الانتخاب وفقًا لمصادر في غرفة عمليات المحافظة.

وبدأ منذ صباح يوم الأربعاء فتح اللجان في جولة الإعادة للانتخابات التكميلية لمجلس النواب بالدائرة الثامنة ومقرها مركز زفتى في محافظة الغربية لمدة يومين على أن تستمر حتى التاسعة مساء الخميس على مقعد النائب الراحل رفعت داغر بين مرشح حزب مستقبل وطن أحمد فودة نصير والعميد أحمد يحيى المستشار العسكري السابق للمحافظة.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات أعلنت نتيجة الانتخابات التكميلية بدائرة مركز زفتى على مقعد النائب المتوفَّى رفعت داغر نائب الدائرة الثامنة ومقرها مركز زفتى والتي أسفرت عن جولة الإعادة بين "أحمد فودة" و"أحمد يحيى الجحش" يومي 16 و17 يناير وإعلان النتيجة يوم 21 يناير المقبل.

وأوضحت اللجنة أن إجمالي عدد الأصوات التي حصل عليها "فودة" وصل لـ19 ألفا و700 صوت في المقابل حصل "يحيى" على 17 ألفا و300 صوت من إجمالي عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم 60453 والصحيح منهم 58572 والباطل 1579 وعليه تم إجراء جولة الإعادة بينهما.

يذكر أن من لهم حق التصويت في سباق الانتخابات بدائرة زفتى 262 ألفا و791 ناخبًا في قرى المركز و77 ألفا و501 ناخب في المدينة، بإجمالي 340 ألفًا و292 ناخبًا وناخبة.

وكان 13 مرشحًا تقدموا للانتخابات وهم: مرشح حزب مستقبل وطن أحمد فودة نصير والعميد أحمد يحيى المستشار العسكري الأسبق بالمحافظة ومحمد طلعت المغربي وأبو العلا حبيب رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية وطارق صلاح مندور وهيثم نبيل عامر وعبودة شعلان وجمال عوض الشهابي ومحمد الحسيني أبو الخير وصبري عبده جاد وفرج الفقي وطارق مصطفى سراج الدين وهاني شرف الدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة