خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيدي

مقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورن

   -  
الشرطة الأسترالية

القاهرة - مصراوي:

أعلنت الشرطة الأسترالية، الخميس، مقتل طالبة فلسطينية تحمل جواز سفر إسرائيلي في مدينة ملبورن عندما تعقبها القاتل (الذي تبحث عنه الشرطة) وهاجمها بالقرب من الجامعة التي تدرس فيها.

وعثر المارة على جثة آية مصاروة أمس الأربعاء قرب مجمع باندورا في جامعة لا تروبي في شمال شرق ملبورن، ثاني أكبر المدن الأسترالية. وقالت الشرطة إنها "مواطنة إسرائيلية".

وقتلت مصاروة في الساعة 12:10 بعد منتصف الليل، عقب وقت قصير من نزولها من الحافلة في ضاحية بوندورا، حسبما قال المفتش أندرو ستامبر، وفقا لوكالة "اسوشيتد برس".

وأضاف ستامبر أن آية كانت تجري محادثة مع أختها عندما تعرضت للهجوم أثناء عودتها إلى منزلها من نادي كوميدي.

ونوه إلى إن شقيقتها "سمعت صوت الهاتف يسقط على الأرض وسمعت بعض الأصوات".

وقال ستامبر: "من منطلق الاحترام للعائلة، لا نخوض في تفاصيل الإصابات وطبيعة الاعتداء"، مضيفا: "كان هذا هجوما رهيبا مروعا بالقطع على شابة بريئة كانت تزور مدينتنا".

وأوضح ستامبر إن حقيبة آية قطعت وإن بعض محتوياتها أزيلت. كما عثرت الشرطة على قبعة بيسبول سوداء وقميص قصير الأكمام رمادي وأسود اللون تشتبه الشرطة في أن أحد المعتدين تركهما بعد الهجوم.

وقال عم الضحية عبد قطاني لصحيفة هآرتس الإسرائيلية إن آية كانت تدرس في جامعة شنغهاي وأمضت الشهور الأخيرة في ملبورن في برنامج للدراسة بالخارج.

وصرح قطاني للصحيفة بأن والدها غادر إسرائيل إلى ملبورن في محاولة لتنسيق عودة جثمانها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة