الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

إضاءة الأنوار وتقليل السرعة.. "الأرصاد" توجه 5 نصائح لسائقي السيارات

   -  
ارشيفية

كتب- محمد نصار:

وجه الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيرات للمواطنين من الشبورة المائية خلال الأيام المقبلة.

وقال عبدالعال، لـ "اكسترا نيوز" اليوم الخميس: نحذر من الشبورة المائية في الصباح الباكر، وإن كنا نحذر أيضًا من وجود أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية، على بورسعيد، ودمياط، والعريش، حتى رفح.

وحذر الدكتور أحمد عبدالعال، سائقي المركبات بتطبيق تعليمات المرور بكل دقة، مطالبًا بتقليل السرعة في الشبورة وزيادة المسافة الفاصلة بين السيارات وبعضها، والتأكد من إضاءة الأنوار الأمامية والخفية للسيارة.

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة