أبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"شاهد.. ساديو ماني يتغلب علي محمد صلاح في شهر ينايرعاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعية

"لا تخففوا الملابس".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبل

   -  
الطقس

القاهرة- أ ش أ:

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، اعتبارا من غد الجمعة وحتى يوم الجمعة المقبل على الأقل الموافق 25 يناير الجاري. 

وأوضحت الهيئة - في بيان اليوم الخميس - أنه من المنتظر خلال تلك الفترة أن تتكون الشبورة المائية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد تكون كثيفة على بعض الطرق بدءا من منتصف الليل وحتى الساعات الأولى من النهار. 

وتوقعت الهيئة أن تشهد البلاد خلال هذه الفترة ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4:3 درجات عن المعدل الطبيعي لها، أما الرياح فهي معتدلة على كافة الأنحاء ما يسمح بممارسة كافة الأنشطة البحرية في البحرين المتوسط والأحمر.

ونصحت الهيئة المواطنين بعدم تخفيف الملابس خلال تلك الفترة خاصة للمتواجدين خارج المنزل في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح، والقيادة بهدوء على الطرق السريعة أثناء فترة تكون الشبورة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة فهي كالآتي:

السواحـل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 18 إلى 23 درجة مئوية

السواحـــل الشمالية الغريبة من 18 إلى 22 درجة مئوية

محافظـات الوجه البحري والقاهرة من 19 إلى 24 درجة مئوية

محافظـات شمال الصعيد من 20 إلى 24 درجة مئوية

محافظات جنوب الصعيد من 23 إلى 26 درجة مئوية

محافظات جنوب سيناء من 22 إلى 25 درجة مئوية

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة