إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

وزير التعليم العالي بافتتاح مركز أفريقيا بالجامعة الألمانية: إضافة مهمة لمصر

   -  
الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي

كتب- محمد قاسم:

نقل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشاركين بحفل افتتاح مركز "أفريقيا.. جي يو سي– دي إم جي موري" للتصنيع ونقل التكنولوجيا بالجامعة الألمانية.

وأضاف عبدالغفار، في كلمته بحفل الافتتاح، الخميس، أن الرئيس السيسي أنابه للمشاركة في افتتاح المركز الذي يمثل إضافة مهمة لمنظومة التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر.

وأوضح أن الجامعات الخاصة اهتمامها الأكبر بعملية التعليم وتتميز دائما الجامعة الألمانية بجزء هام وهو البحث العلمى والطلبة لديهم فرص عمل دولية متميزة ويتم تأهيليهم داخل الجامعة بشكل قوى.

وأردف أن "الجامعة الألمانية افتتحت عددا من المنشآت المهمة للغاية مثل مركز توطين التكنولوجيا الصناعية والإنتاجية ويشمل مركز أفريقيا للتصنيع ونقل التكنولوجيا والطاقة الشمسية ومركز تصميم الإسطمبات مع شركة دى إم جى مورى العالمية الذى يعد مثالا هاما للتعرف على التقنية الألمانية بالإنتاج ودقة التصميم وعبرقية اليابان في التواصل".

وأضاف أن الجامعة الألمانية أصبحت واحدة من أهم الجامعات الخاصة في مصر والتميز يأتى من توطين الخبرات في التعليم والتدريب والبحث العلمي، متابعا: "نشكر كريستيان تونس رئيس الشركة على دعمه للتعليم الألماني ونتطلع للمزيد من التعاون بين مصر وأفريقيا وألمانيا وأشكر سفير اليابان للتعاون المتميز مع مصر خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي".

افتتحت الجامعة الألمانية بالقاهرة، اليوم الخميس، بمقر الجامعة بالقاهرة الجديدة بحضور عدد من الوزراء ورجال الدولة.

وحضر الافتتاح الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى وعلى المصيلحى وزير التموين والدكتور هشام عرفات وزير النقل واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى وكرستيان تونس رئيس مجلس إدارة شركة دى إم جى مورى العالمية، والدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة