كليب ناسيني ليه يقترب من مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه.. فيديوالأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرة

منتخب اليد يغادر كوبنهاجن إلى هيرنينج بعد التأهل للدور الرئيسي بالمونديال

   -  
منتخب اليد في المونديال "أرشيفية"

يغادر المنتخب الوطني لكرة اليد في العاشرة من صباح غد الجمعة العاصمة الدنماركية كوبنهاجن إلى مدينة هيرنينج، استعدادا للمشاركة في مباريات الدور الرئيسي من بطولة العالم السادسة والعشرين المقامة حاليا في ألمانيا والدنمارك وتستمر حتى ٢٧ يناير الجاري.

وأكد مؤمن صفا رئيس بعثة المنتخب الوطني في بطولة

العالم، أن المنتخب سيستقل الحافلة صباح غد الجمعة متجها إلى هيرنينج بعد التأهل إلى الدور الرئيسي من المونديال، مضيفا أن اللجنة المنظمة للبطولة ستعلن مساء اليوم الخميس جدول مباريات المنتخب في الدور الرئيسي بعد نهاية جميع مباريات
الدور الأول.

وأشار صفا إلى أن المنتخب يلعب كل مباراة من أجل الفوز والتقدم في البطولة، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني بقيادة الاسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للمنتخب الوطني واستوعبه اللاعبون جيدا.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب الوطني ثلاث مباريات في الدور الرئيسي مع منتخبات الدنمارك والنرويج ومنتخب من اثنين تونس أو النمسا حسب نتيجة مبارتهما معا في ختام الدور الأول.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة