الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»

تعرف على إيراد "قرمط بيتمرمط" في أول أيام عرضه

-  
قرمط بيتمرمط

كتبت- منى الموجي:

استقبلت دور العرض السينمائي أمس الأربعاء 16 يناير فيلم "قرمط بيتمرمط" بطولة الفنان أحمد آدم، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

ونجح الفيلم في الحصول على المركز الثالث، بعدما فاز "122" بالمركز الأول، وجاء فيلم "الضيف" في المركز الثاني، وحقق "قرمط بيتمرمط" في أول أيام عرضه 121 ألفًا و555 جنيهًا.

"قرمط بيتمرمط" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق، بطولة أحمد آدم، دينا فؤاد، مي سليم، وليد فواز، صلاح عبدالله، انتصار، إخراج أسد فولادكار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة