خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيدي

لوسي تدخل"حارة أم عبدالله" مارس المقبل

-  
الفنانة لوسي

كتبت- منال الجيوشي:

استقرت الشركة المنتجة على اسم جديد لفيلم "ورقة جمعية"، حيث تم تغيير الاسم ليصبح "حارة أم عبدالله"، بعدما تم تغييره أكثر من مرة.

ومنذ أسبوعين استقر صناع العمل على تغيير اسم الفيلم ليصبح "حارة حسن"، إلا إنهم استقروا في النهاية على "حارة أم عبدالله" ليكون الاسم النهائي للفيلم.

وانتهى صناع العمل من تصوير جميع مشاهد العمل، المقرر طرحه في مارس القادم.

فيلم "حارة أم عبدالله" بطولة لوسي، سامي مغاوري، أحمد صيام، محمد عادل، سهر الصايغ، حنان سليمان، ناهد رشدي، ومن تأليف محمد جمال، وإخراج أحمد البابلي.

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة