إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

«المرور» تعلن غلق طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوي جزئيا غدا

   -  
"«المرور» تعلن غلق طريق «مصر - إسكندرية» الصحراوي جزئيا غدا"

قال الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، إن هناك استقرارا تاما في الحالة الجوية على الطرق السريعة، مشيرا إلى أن هناك سيولة مرورية على طريق الدائري، ومحور 26 يوليو.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، على قناة  "صدى البلد"، أن هناك أعمال تركيب كوبري المشاة، غدا، في مناطق الكيلو 33 على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في مرغم، والمقرر أن تبدأ من السادسة صباحًا وتستمر لمدة 48 ساعة، مؤكدا إغلاق طريق "مصر - إسكندرية" الصحراوي، جزئيا.

ووجه عدة نصائح للسائقين، لتجنب الحوادث أثناء القيادة على الطرق خلال سقوط الأمطار، قائلا إنه يجب مراعاة القيادة الآمنة، والسير بأقل سرعة، ومضاعفة الأمان بين السيارة الأمامية والخلفية وهي 8 أمتار، والالتزام بتعليمات المرور، واستخدام جميع الأضواء الموجودة في السيارة، وتجنب التوقف المفاجئ، عدم غلق نوافذ السيارة كي لا تتضاعف نسبة عدم الرؤية من داخل السيارة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة