إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

أليجري: هذا هو السبب الذي جعلنا نضم رونالدو

   -  
كريستيانو رونالدو - يوفنتوس
أسهب ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس في الإشادة بنجم فريقه كريستيانو رونالدو بعد قيادة الفريق للتتويج بكأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان.

وسجل رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 من عمر المباراة التي احتضنها ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية.

وقال أليجري في تصريحات أبرزها موقع ناديه "رونالدو يحدث فارقاً ولكن هذا هو السبب الذي جعلنا نضمه، مثل تلك المباريات".

وأضاف "لم يكن الهدف فقط، ولكن كانت تحركاته بشكل عام ممتازة. تحرك الفريق بأكمله بشكل جيد. لقد كان أداءً جيدًا حقًا".

وعاد البيانكونيري لإيطاليا بعد تحقيق لقب كأس السوبر الإيطالي الثامن في تاريخه، وهو الرقم الذي لم ينجح أي فريق آخر في تحقيقه.

رونالدو انضم إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد الصيف الماضي في صفقة القرن.

وواصل النجم البرتغالي تألقه في عمر الـ33 فقد سجل 14 هدفا في الدوري الإيطالي ليتصدر ترتيب هدافي المسابقة حتى الآن.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة