إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

الوطنية للانتخابات: فتح اللجان فى مواعيدها باليوم الثانى للتصويت

-  
يواصل الناخبون الإدلاء بأصواتهم فى اليوم الثانى بجولة الإعادة فى الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدوائر طامية بالفيوم، وزفتى بالغربية والعريش بشمال سيناء.

 ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء ، لتبدأ بعدها مباشرة بمقر اللجان الفرعية عمليات الفرز وحصر الأصوات.

وقال المستشار محمود الشريف المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات ، أنه تم فتح اللجان الانتخابية فى موعدها فى التاسعة صباحا دون تأخير ، مؤكدا أن التصويت يستمر حتى التاسعة مساء أو مع اخر ناخب موجود بالمجمع الانتخابى.

وأشار إلى أن العملية الانتخابية تسير بهدوء ويسر ودون أى معوقات.

وتجرى جولة الإعادة بدائرة زفتى بالغربية ، بين كل من أحمد فودة نصير الحاصل على 19374 صوتًا، والمرشح أحمد يحيى عبد السلام ، وشهرته أحمد يحيى الجحش والحاصل على 17068 صوتًا ، وبدائرة طامية محافظة الفيوم تجرى الإعادة بين كل من محمد عبد التواب والحاصل على 23868 صوتًا، والمرشح محمود صبحى محمد 17870 صوتًا

أما دائرة العريش محافظة شمال سيناء، فتجرى جولة الإعادة بين جودة أحمد جودة ، والحاصل على 5919 صوتًا، والمرشح محمد السيد على ، الحاصل على 5070 صوتًا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة