الجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالم

شكاوى من امتحان الإنجليزي لأولى ثانوي

   -  
امتحانات الثانوية- أرشيفية


اشتكى عدد من طلاب الصف الأول الثانوي من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، الذي أدوه اليوم الخميس، في اليوم الخامس من الامتحانات التجريبية الأولى للثانوية التراكمية.

وأوضح الطلاب أن الامتحان جاء به كلمات من خارج المنهج وأسئلة الاختيار من متعدد جاءت متقاربة وتحتاج إلى

تركيز شديد، ووقت طويل.

فيما أكد طلاب صحة تسريب امتحان مادة اللغة الإنجليزية المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، إلا أنه به عدة أسئلة صعبة.

وأعدّ الامتحان المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي الذي

راعى في نظام التقويم الجديد قياس معدل الفهم والاستيعاب لدى الطلاب وليس الحفظ كما هو معتاد، من خلال أسئلة موضوعية واختياري من متعدد.

ومن المقرر أن تجرى عملية التصحيح للامتحانات التجريبية داخل المدرسة دون احتساب الدرجات في المجموع المؤهل للالتحاق بالصف الثاني الثانوي، أي دون التقيد بنجاح ورسوب، باعتبارها امتحانات تدريبية للطلاب على النظام الجديد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة