الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»

نائب: الحكومة والمجتمع المدني شركاء في تنفيذ "رؤية 2030"

   -  
"نائب: الحكومة والمجتمع المدني شركاء في تنفيذ "رؤية 2030""

قال أحمد البعلي، عضو مجلس النواب، إنه قبل تولي الرئيس السيسي، كان يتم تنفيذ المشروعات القومية في القاهرة الكبرى وبعض المحافظات، لكن حاليًا باتت على مستوى الجمهورية، مضيفا أن السيسي لديه عزيمة على تبنى رسم ملامح مستقبل مصر عن طريق "رؤية 2030".

وأضاف "البعلي"، خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المعروض على شاشة القناة الأولى، أن هذه الرؤية تم وضعها بمعرفة الحكومة واشتراك المجتمع المدني والقطاع الخاص، حيث تأخُذ في الاعتبار كل الأولويات والاستحقاقات التي نص عليها دستور عام 2014.

وتابع أن التنمية المستدامة هي مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وتهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين، وبالفعل تم البدء في إنشاء مناطق اقتصادية رائدة وتطوير الموانئ بالإسماعيلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة