أعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعيةالبشير: الاحتجاجات كانت في البداية مشروعة وموضوعيةترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدراليةعمرو أديب يكشف تفاصيل اختراق صفحة "فيس بوك " ابنة الشهيد هشام بركات«البرج» يفتتح الدورة 12 لملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركةقوات سوريا الديمقراطية: تركيا سمحت لداعش بالمرور للعراق و الشام عبر أراضيهامنال العبسي تدشن حملة "مع مصر" لتأييد التعديلات الدستوريةعلامات تكشف احتباس الماء فى جسمك.. إعرف أسبابها وازاى تعالجهاصورة جديدة لمصطفى خاطر في كواليس "طلقة حظ"

إزالة 9 حالات تعد على أراضى أملاك الدولة بالزقازيق

   -  
إزالة 9 حالات تعدى

أكد الدكتور "ممدوح غراب" محافظ الشرقية أنه تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بضرورة الحفاظ على ممتلكات الدولة واستعادة حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين، وضمن فعاليات الموجة 12 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بجميع المحافظات فقد تم إزالة 9 حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة، بمساحة 123 مترًا عبارة عن محال وأكشاك مخالفة بشوارع (المعهد الدينى بجوار السكة الحديد بالحسينية - الجيش بالمنتزة - الفالوجا - نفق ابو الريش - كفر محمد حسين)، ومساكن التجنيد بجوار محطة المياه والصرف الصحى ومساكن الفواخير بمركز الزقازيق.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسرعة إزالة تلك التعديات فى المهد قبل ان تتفاقم وتصبح كتلًا خرسانية يصعب التعامل معها واتخاذ جميع الإجراءات القانونية على كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن وإزالة المخالفة فى المهد وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأشار المحافظ إلى أنه تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة